مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار

  • وقت الافراج:2024-05-01 18:38:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:91
  • وصف سريع:

    مقاطعة بولوني,مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنع

محتوى المقال

مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

مقاطعة بولونيتتكون آلية التوجيه الخاصة بمصنّع مصعد سكة التوجيه بشكل أساسي من أنبوب بلاستيكي موجّه , وقوس توجيه ,مقاطعة بولوني3 طن ثابت مصعد, ونابض ضغط , وسدادة أمان ,مقاطعة بولونيدليل السكك الحديدية مصعد, وغطاء توجيه , وعمود توجيه. إنه نصف قسم من آلية التوجيه. يبرز حزام قماش الرفع من جسم الصندوق من خلال هذا الشق الضيق لمنع حزام القماش من الالتفاف ولعب دور إرشادي. سدادة الأمان مدعومة بقوس توجيه وزنبرك ضغط. من أجل منع زنبرك الضغط من فقدان الاستقرار بعد الضغط عليه , تم تصميم قضيب توجيه صغير على سدادة الأمان.الفجوة بين قضيب التوجيه الصغير والنابض مصممة بالإشارة إلى الجدول. عمود ذراع الرافعة ملحوم , ويتم تثبيت خطاف ذراع الرافعة على كلا الطرفين. يتم اختيار المادة وإخمادها وتلطيفها. وتشكل ثلاث نقاط تعليق مع خطاف الهيكل السفلي للصندوق. سيتم رفع مفرشة الدعم الناعم بواسطة الرافع. تحمل وزن الذراع , من أجل جعل الشخص الذي يتم رفعه في حالة مريحة عند الركوب , يسرد الجدول المرجعي للمسافة بين خطاف ذراع الرافعة البيانات ذات الصلة بالبعد الأفقي كمرجع للتصميم , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

انقرهفي حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.


مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار



تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. تطبيقات النظام الهيدروليكي لطاولات الرفع تحقق من التوصيلات الهيدروليكية والسباكة. في حالة تلف الأنبوب يجب استبداله على الفور ؛ إذا كان جزء التوصيل مفكوكًا , شد وصلة الأنبوب.

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

التكلفة الإجمالية تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.


مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار



الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

منتج قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

في الصيانة اليومية للمصعد , في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك , توقف فورًا واستمر في العمل بعد إزالة العطل.يجب تشحيم محمل المحرك بجودة جيدة.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

مقاطعة بولونيتعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ,مقاطعة بولونيمصعد مصنع, ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

يتم تقديم الأنواع الشائعة من المصاعد هنا ببساطة من أجلك. آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج. في الوقت الحالي , يمكن القول أن هذا المنتج يباع جيدًا في الصين , لأن العديد من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا المنتج. المنتجات التي يمكن تم رفعه ونقله بمرونة في نفس الوقت. الآن الشركات المتخصصة في إنتاج هذا المنتج تجمع بين دعاية خارجية واسعة النطاق على الإنترنت. يمكن للأصدقاء المحتاجين العثور مباشرة على الشركة المقابلة على الإنترنت , ثم التعرف ببساطة على النماذج من هذه المنتجات والمعلومات المتعلقة بالأداء والسعر يمكن شراؤها مباشرة عبر الإنترنت.


هارال›معلومات المنتج الأخرى
  • سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

    سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

  • هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

    هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

  • دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

    دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

  • الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

    الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

  • مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

    مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

  • مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

    مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

    بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

  • نابوليمصعد مصنعالكل

    نابوليمصعد مصنعالكل

  • استدعى:تذكير: معلومات مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار ، توفر لك مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار من شركتنا ، وخدمة مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار. مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مقاطعة بولوني10 متر مصعدنوع الاختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!